المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيادة عزمت على الذهاب للأمم المتحدة خلال أيام وجاهزون لتحمل النتائج


ميس الريم
12-01-2014, 09:10 AM
اشتية: القيادة عزمت على الذهاب للأمم المتحدة خلال أيام وجاهزون لتحمل النتائج

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998515210.jpg


قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية إن مشروع وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان، حول تبادل الأراضي والسكان في منطقة المثلث، مشروع عنصري ويرمي إلى تنفيذ الترانسفير بحق فلسطيني الداخل وطردهم من أرضهم.

وأضاف: "ان القيادة عزمت على الذهاب إلى الامم المتحدة خلال أيام، ونحن جاهزون لتحمل النتائج المترتبة على ذلك، فاسرائيل تريد أرضاً أكثر ومستوطنين أكثر وفلسطينيين أقل"، مشيراً إلى أن اسرائيل توجه صفعة بعد الأخرى لحل الدولتين، وتنزلق نحو عنصرية متصاعدة.

جاء ذلك خلال وضع حجر الأساس لمركز التدريب المهني في سلفيت المنفذ من قبل المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار "بكدار" وبحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله الذي عبر عن فخره بتأسيس المركز وقال: "وجود هذه المراكز خطوة هامة على طريق النهوض بالمجتمع ومحاربة البطالة والفقر، وهو جزء من منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني ويربط مخرجات التعليم باحتياجات السوق الفلسطينية الحقيقية".

من جانبه قال اشتية: ان المشروع بقيمة مليوني دولار وهو بتمويل من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الاسلامي للتنمية، ويهدف الى جعل التعليم المهني متاح لاكبر عدد من الطلبة الراغبين بالاتحاق به،. مشددا على ضرورة دعم التعليم المهني والذي من شأنه ان ينتج مهنيين اكفاء قادرين على بناء الدولة الفلسطينية.

ووضع اشتية برفقة الحمد الله ووزير الصحة جواد عواد حجر الأساس أيضا لمشروع مركز الطوارئ في مستشفى رفيديا في نابلس، المنفذ من بكدار بتمويل من الصندق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بقيمة نصف مليون دولار.

همس الاحباب
12-01-2014, 12:44 PM
هلا
ألف شكر لك علي الخبر والمتابعة
مع انه كله حكي علي الفاضي وما في فعل
تحياتي

ميس الريم
12-01-2014, 12:50 PM
هلا اشرف

والله قولتك ما بنسمع غير كلام

مشكووور لمرورك

تحياتي

Princess Rose
12-01-2014, 03:43 PM
هلا اشرف شكرا عالمتابعة القيمة

ابو العز
12-06-2014, 08:41 PM
هلا ميس
سلمت يداك علي الخبر
يعطيك الف عافية علي ما قدمت
احترامي