المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما اقول لا فانا اعني لا


همسات الروح
01-31-2017, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/16298970_1822181518022742_6830099680604280127_n.jp g?oh=46a7ed5d2a4c5916d6860961ef12018e&oe=5910445B


عندما تقول الانثى لا فهي تعني ذلك بصدق
هذا ماكان يدورحوله محورالفلم الهندي Pink من اروع ما شهدت موضوع بمس ادق تفاصيل حياة المراه الخاصه والتي ببعض الاحيان تسلب حريتها بالموافقه او الرفض وكانها مسلوبة الاراده حتى بالمتعه
من حقي ان اقول لا لاي شيئ يخصني اقول لا لزوجي لاني لا اريد ولحبيبي
ايضا ولصديقي ولوالدي ولاخي ولكل من في الدنيا لا من حقي
لماذا تجبر المراه وهوه حقها بالرفض
ربما تكون بعض تصرفات الانثى توحي بالموافقه ولكن اعتقد انها عندما تقول لا بصوت مرتفع المفروض ان يستجاب لها وان لا تغتصب حريتها باجبارها على قول نعم
تستفزني صورة الانثى عندما تعطي شيئ مهما صغر حجمه بالرغم عنها
عبوديه ونحن باوج التقدم والتحضر
الرجل يفهم الانثى بسهوله عندما توحي بالموافقه ولكنه لا يستوعب الايحاء بالرفض ويستمر رغم علمه انها لا تريد وهذا تحت لائحة قوانين الواجبات
متى نتحرر من قول نعم في بعض الاحيان اكرهها
لا نعم والف لا اعنيها من قلبي لا
همسات الروح

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/15977860_1818555718385322_7758529995754422059_n.jp g?oh=b85782e2477d23270b193d34c63faccc&oe=590ACBB3

هدوء الليل
01-31-2017, 08:44 PM
هلا همسات

الف شكر لكي على طرحك الأكثر من راائع

دوم متميزة بالانتقاء

مودتي

امير الاوفياء
01-31-2017, 08:50 PM
هلا همسات
ولا للعبوديه
ومن حق المرأه ان تصرخ باعلى صوتها (لا)
لا للظلم والاستبداد لكونها انثى
من حقها ابداء الرأي
ومن حقها ان تقول نعم او لا
فهو من ابسط حقوق الانثى بشكل عام
فهي بشر من لحم ودم وعندها احساس وشعور
وعلى ادم ان يحترم حواء

Princess Rose
01-31-2017, 09:19 PM
هلا همسات
يسلمو بجد موضوع اكتر من رائع

تسلم ايدك ياقمر على
الموضوع الجميل
http://www.al-wed.com/pic-vb/803.gif

همس الاحباب
01-31-2017, 09:42 PM
هلا همسات

متصفح من واقع الحياة التي تعيشها المراة

برايي التفاهم دائما بيكون احسن وياريت في ناس تفهمه

موضوع راقي وعجبني

تحياتي

ro7e_ana
02-01-2017, 03:43 PM
موضوع في قمة الجمال

الله يعطيك الصحة والعافية

تسلم الايادي مميزه

باانتظار جديدك بكل الشوق وحترامي

مجدي
02-01-2017, 04:44 PM
كلامك صحيح همسات ولكن هناك امثله شعبيه تعترض على هذا المفهوم

عموما انا اؤيدك تماما في ان المراة من من حقها الرفض اذا كان لها حق الاختيار

تحياتي على هذا الموضوع المميز جزاك الله خير

همسات الروح
02-02-2017, 12:22 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الليل http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960045#post960045)

هلا همسات

الف شكر لكي على طرحك الأكثر من راائع

دوم متميزة بالانتقاء

مودتي


http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png
هلا هدوؤؤء
نورتي غاليتي بمرورك الراقي
ودي
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif

همسات الروح
02-02-2017, 12:27 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الاحساس http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960050#post960050)

هلا همسات
ولا للعبوديه
ومن حق المرأه ان تصرخ باعلى صوتها (لا)
لا للظلم والاستبداد لكونها انثى
من حقها ابداء الرأي
ومن حقها ان تقول نعم او لا
فهو من ابسط حقوق الانثى بشكل عام
فهي بشر من لحم ودم وعندها احساس وشعور
وعلى ادم ان يحترم حواء


http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png
هلا صديقي العزيز
عماد
اتمنى ان يرتقي الرجل برايه بالانثى
ويتجاوز عن الافكار السلبيه التي طوقت المراه
ودي وتقديري لكل رجل يعطي
حقوق المراه الكامله
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif

همسات الروح
02-02-2017, 12:30 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصرخة الم http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960122#post960122)

هلا همسات
يسلمو بجد موضوع اكتر من رائع

تسلم ايدك ياقمر على
الموضوع الجميل
http://www.al-wed.com/pic-vb/803.gif


http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png

هلا صرخه
نورتي بمرورك الراقي
فراشتنا
ودي
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png

بسمة صفا
02-02-2017, 12:32 AM
هلا همسات
مميز واكتر من راائع طرحك
مشكوورة حبيبتي
ويعطيكِ الف عافية
في انتظار جديدك
تحياتي الك 🌹

همسات الروح
02-02-2017, 12:35 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاحباب http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960147#post960147)

هلا همسات

متصفح من واقع الحياة التي تعيشها المراة

برايي التفاهم دائما بيكون احسن وياريت في ناس تفهمه

موضوع راقي وعجبني

تحياتي



http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png
صدقتي غاليتي همس
ينقصنا فهم المراه بطريقه
صحيحه بتمنى ان تعطى دائما
فرصة الاختيار
نورتي عزيزتي
ودي
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif

همسات الروح
02-02-2017, 12:40 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7e_ana http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960563#post960563)


موضوع في قمة الجمال

الله يعطيك الصحة والعافية

تسلم الايادي مميزه

باانتظار جديدك بكل الشوق وحترامي


http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png
هلا روحي
نورتي غاليتي بمرورك
العطر
ودي
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif

همسات الروح
02-02-2017, 12:46 AM
http://safaelkolob.net/mo/q/1_03.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_01.png
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي http://safaelkolob.net/mo/buttons/viewpost.gif (http://safaelkolob.net/showthread.php?p=960577#post960577)

كلامك صحيح همسات ولكن هناك امثله شعبيه تعترض على هذا المفهوم

عموما انا اؤيدك تماما في ان المراة من من حقها الرفض اذا كان لها حق الاختيار

تحياتي على هذا الموضوع المميز جزاك الله خير


http://safaelkolob.net/mo/q/1_09.png http://safaelkolob.net/mo/q/1_07.png
هلا استاذي العزيز مجدي
اكيد هناك امور كثيره تنصف المراه
المشكله بالعبوديه التي تتملكنا من داخلنا ولا نستطيع التغلب عليها
اسعدني مرورك المميز
ودي
http://s3.rimg.info/93575070843e222de903806315eea087.gif

الرحيق
02-02-2017, 03:05 AM
اظن ان الرجل يستحضر دائما المثل القائل
يتمنعن وهن الراغبات،،
فلا يقيم وزنا لرفضها ويعتبره مجرد دلع كما يقولون
وهنا يجب ان ياتي دور المراة
لكي تظهر له انها عندما قالت لا فهي تعني الرفض القاطع
الذي لا يقيل جدال،،،
اسجل اعجابي بجمال طرحك

ليلكية
02-02-2017, 10:12 AM
طرح يعتلي قمم الجمال
متصفح راقي
لاتحرمينا جديدك