منتدى صفا القلوب

منتدى صفا القلوب (http://safaelkolob.net/index.php)
-   اخبار عربيه .عالميه .. اخبار عاجله (http://safaelkolob.net/forumdisplay.php?f=116)
-   -   فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا (http://safaelkolob.net/showthread.php?t=81771)

الرسام 05-19-2018 08:09 AM

فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
http://www.salam-tv.ps/data/image/25...7177337313.jpg

اقترح وزير الخارجية رياض المالكي اليوم الخميس أن تستدعي الدول
العربية سفراءها لدى واشنطن ردا على قيام الولايات المتحدة
بنقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس.
وقال المالكي في كلمته خلال اجتماع لجامعة الدول العربية بالقاهرة "
ليس هناك من ضير أن يتم استدعاء جماعي لسفراء الدول العربية
في واشنطن لعواصمهم للتشاور".
وانطلقت، مساء اليوم الخميس، أعمال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة
العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورة غير عادية برئاسة السعودية
"الرئيس الحالي لمجلس الجامعة والقمة".
وتعقد القمة غير العادية اجتماعها، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية
في القاهرة بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط،
وذلك بناء على طلب المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع دولة فلسطين
لبحث تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، ومواجهة القرار غير القانوني
وغير الشرعي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأميركية بنقل سفارتها
إلى مدينة القدس الشريف، وإعلانها الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال
الذي يعتبر مخالفا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
وترأس وفد دولة فلسطين وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي،
بحضور سفير فلسطين لدى مصر، ومندوبها الدائم بالجامعة العربية دياب
اللوح، ونائب المندوب السفير مهند العكلوك، والمستشار تامر الطيب،
والمستشار رزق الزعانين، وجميعهم من مندوبية فلسطين بالجامعة.
وينظر الاجتماع في مشروع القرار الذي أعده مجلس الجامعة العربية
أمس الأربعاء على مستوى المندوبين الدائمين بشأن خطوات التحرك العربية
للتعامل مع قرار الولايات المتحدة بشأن القدس، وعناصر التعامل العربي
السياسية والاقتصادية للتعامل مع تداعيات القرار، إضافة إلى مناقشة خطة
عمل عربية للتعامل مع العدوان الإسرائيلي المتصاعد ضد الشعب الفلسطيني.
وكان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
عقد اجتماعا طارئا أمس الأربعاء بناء على طلب فلسطين وتأييد
عدد من الدول العربية لمواجهة القرار الأميركي غير القانوني الذي اتخذته
الولايات المتحدة بنقل سفارتها إلى القدس لا سيما تزامن ذلك
مع ذكرى النكبة.
ومن المقرر أن يخرج وزراء الخارجية العرب بقرار يبلور التحرك العربي
إزاء نقل السفارة الأميركية للقدس.


صعب تفسيري 05-19-2018 09:44 AM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
مرحبا الرسام


فعلا بيجتمعوا


وينددوا وكمان بالاعلام


يشتموة ويبهدلوة



الحقيقة على الارض السفارة


مشكور

محمد المقاول 05-19-2018 12:06 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
شكرا على هذا الطرح
جزاك الله خيرا
تحياتي اليك

البرنس مديح قطب 05-19-2018 12:55 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
يعطيك العافيه على طرحك

وتسلم الايادي على هذا الخبر
تقبل مرووري

يسلمواااااااااا

الرسام 05-20-2018 11:09 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
اهلا صعب

اجتماعات وشجب على استحياء وما تحت الطاولة امر اخر

والسفارة نقلت ولم نشاهد ردة فعل تليق

اشكرك على الحضور والمداخلة

لك تحياتي

الرسام 05-20-2018 11:09 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
اهلا اخ محمد

اشكرك على التواصل والمتابعة

لك تحياتي

الرسام 05-20-2018 11:10 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
اهلا اخ برنس

الله يعافيك ويسلمك

اشكرك على التواصل والمتابعة

لك تحياتي

همس الاحباب 05-21-2018 02:50 PM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
هلا وسيم

شو الفايدة ما المطلوب تنفذ وخلاص

اشكرك علي الخبر

تحياتي

الرسام 05-26-2018 12:33 AM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
اهلا اخت همس

المثل يقول اللي بتمسكه العصا ما بيضرب

اشكرك على الحضور والمداخلة

لكِ تحياتي

هدوء الليل 05-26-2018 12:40 AM

رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا
 
هلا وسيم

مشكور لرقي المتابعة والنقل المميز

مودتي


Loading...

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

الموقع على استضافة " اول هوست "


adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas