نجم الأسبوع

نجم الاسبوع

احمد الدليمى

الجوائز

1000مشاركة +500 تقييم

الجنسية

عراقى



الملاحظات

قسم لتصاميم للاعضاء قسم خاص لعاشق الجرافيك لدروس الفوتوشوب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 11-16-2016, 11:06 PM
عاشق الجرافيك غير متواجد حالياً
Egypt     Male
لوني المفضل Gainsboro
 رقم العضوية : 7589
 تاريخ التسجيل : Oct 2016
 فترة الأقامة : 783 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2018 (10:28 PM)
 الإقامة : الأسكندرية
 المشاركات : 894 [ + ]
 التقييم : 48
 معدل التقييم : عاشق الجرافيك رائع
بيانات اضافيه [ + ]
9wr ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك





أحبائي




حبيت ادلل فعملت توقيع ورمزية لي
الرمزية





التوقيع








مع ارق تحياتي عاشق الجرافيك






 توقيع : عاشق الجرافيك





عداد زواري الأحباء
علي مستوي جوجل

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:28 PM   #2
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



دلل نفسك تستحق



 
 توقيع : الرحيق



رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:35 PM   #3


الصورة الرمزية ملكه الياسمين
ملكه الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6692
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 04-13-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 9,872 [ + ]
 التقييم :  1951
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



هلا احمد

يقول المثل ان لم تحب نفسك

فانك لن تحب احدا

مبرووووك عليك احلى

الرمزيات

تحياتي



 
 توقيع : ملكه الياسمين





رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:41 PM   #4


الصورة الرمزية عاشق الجرافيك
عاشق الجرافيك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 04-02-2018 (10:28 PM)
 المشاركات : 894 [ + ]
 التقييم :  48
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



أشكركم أحبائي
علي مروركم الغالي
ربي يسعدكم ومايحرمني منك
مودتي لكم
عاشق الجرافيك



 

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:55 PM   #5
ro7e_ana
ادارة جميع الاقسام



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



لو انت مش ادللت مين يدلل يعنى
ماشاء الله تصميم روووعه جميل عاشق



 

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:58 PM   #6


الصورة الرمزية عاشق الجرافيك
عاشق الجرافيك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 04-02-2018 (10:28 PM)
 المشاركات : 894 [ + ]
 التقييم :  48
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



أشكركم أحبائي
علي مروركم الغالي
ربي يسعدكم ومايحرمني منك
مودتي لكم
عاشق الجرافيك



 

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016, 11:58 PM   #7
http://up.dll33.com/uploads/1535182867921.gif


الصورة الرمزية Princess Rose
Princess Rose غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7716
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 11-11-2018 (10:17 AM)
 المشاركات : 42,473 [ + ]
 التقييم :  2269
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



حلو وكتير كمان يلبئلك يا مبدع
الف مبروك الك تتهنى فيه يا غالي



 
 توقيع : Princess Rose



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2016, 01:19 PM   #8
http://up.dll33.com/uploads/1535193383342.gif


الصورة الرمزية همس الاحباب
همس الاحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-19-2018 (04:31 AM)
 المشاركات : 69,121 [ + ]
 التقييم :  61588
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



هلا عاشق

توقيه ورمزية جدا روعة وحلوين

اكيد بلبق الك الدلع والدلال وهيك تميز يا راقي

مبارااااااااااااااااااك عليك

تحياتي



 
 توقيع : همس الاحباب



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2016, 01:27 PM   #9
http://up.dll33.com/uploads/1535182867921.gif


الصورة الرمزية هدوء الليل
هدوء الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-19-2018 (12:32 AM)
 المشاركات : 78,315 [ + ]
 التقييم :  14237
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



هلا عاشق

رمزية وتوقيع روووعة

مباارك

مودتي



 
 توقيع : هدوء الليل



رد مع اقتباس
قديم 11-17-2016, 11:08 PM   #10


الصورة الرمزية عاشق الجرافيك
عاشق الجرافيك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 04-02-2018 (10:28 PM)
 المشاركات : 894 [ + ]
 التقييم :  48
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي رد: ممكن أدلل عليكم عاشق الجرافيك



أشكركم أحبائي
علي حلو ردودكم
شرف لي تكوني
بجواري وفي قلبي كل الشكر
والتقدير لكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دلع مدونتك من عاشق الجرافيك عاشق الجرافيك قسم لتصاميم للاعضاء 8 01-16-2017 03:13 AM
نسق بروفايلك مع عاشق الجرافيك عاشق الجرافيك قسم لتصاميم للاعضاء 9 12-15-2016 01:31 AM
رومانسيات عاشق الجرافيك عاشق الجرافيك قسم لتصاميم للاعضاء 10 12-15-2016 01:06 AM
خلفيات رائعه ورد من عاشق الجرافيك عاشق الجرافيك قسم لتصاميم للاعضاء 7 11-26-2016 12:37 AM
زين تصميمك بدون فرش مع عاشق الجرافيك عاشق الجرافيك قسم لتصاميم للاعضاء 5 11-20-2016 08:10 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

الموقع على استضافة " اول هوست "


adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas