الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف - الصفحة 9 - منتدى صفا القلوب

نجم الأسبوع

نجم الاسبوع

جميلة نيال

الجوائز

1000مشاركة +500 تقييم

الجنسية

سوريا



الملاحظات

كرسى الاعتراف كرسي, ألاعتراف, لأعضاء ,المنتدى

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-18-2017, 10:48 AM   #81
9http://up.dll33.com/uploads/1528833510043.gif


الصورة الرمزية حكايهـ
حكايهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-08-2018 (10:17 AM)
 المشاركات : 1,444 [ + ]
 التقييم :  88
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الإحساس
مرحبا حكاية

منورة كرسي الاعتراف

اجابات جميلة وحضور راقي

تسلمين يا ملكه ونورتى

ودي
محبتى



 
 توقيع : حكايهـ




ما خُلقنا لنيأس ، خُلقنا لنقف على شرفة الحياة واثقين بالله وعلى أمل ليزهر الفرح بقلوبنا ولو بعد حين (فصبراً جميل).


قديم 11-18-2017, 10:50 AM   #82
9http://up.dll33.com/uploads/1528833510043.gif


الصورة الرمزية حكايهـ
حكايهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-08-2018 (10:17 AM)
 المشاركات : 1,444 [ + ]
 التقييم :  88
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيدا
منورة حكاية باجوبتك العفوية الرقيقة

نورك سيدتى وتسلمي علي المرور



 

قديم 11-18-2017, 09:32 PM   #83
9http://up.dll33.com/uploads/1528833510043.gif


الصورة الرمزية راية
راية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8079
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 04-28-2018 (02:31 PM)
 المشاركات : 5,255 [ + ]
 التقييم :  533
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



عدتُ لكِ
ويسعد مساكِ الحلو حكاية

ما رأيك بالشخص العاق لوالديه ؟
ما رأيك بشباب اليوم وبنات اليوم بشكل عام ؟
لو لا سمح الله صار معك هيك موقف ( كنتِ ماشية بالشارع ونكفيتِ ع وجهك ) بعيد الشر ... موقفك وهل صار معك قبل هيك ؟
~



 
 توقيع : راية



قديم 11-19-2017, 02:33 PM   #84
9http://up.dll33.com/uploads/1528833510043.gif


الصورة الرمزية حكايهـ
حكايهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-08-2018 (10:17 AM)
 المشاركات : 1,444 [ + ]
 التقييم :  88
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راية
عدتُ لكِ
ويسعد مساكِ الحلو حكاية
ومساءك غاليتى رايه واهلا وسهلا

ما رأيك بالشخص العاق لوالديه ؟
مش هيورد علي جنه
ما رأيك بشباب اليوم وبنات اليوم بشكل عام ؟
ربنا يصلح حالنا وحالهم بيتهيالي مفيش تربيه بالبيت من الاساس لا للولاد ولا للبنا وبقينا بزمن الكاسيات العاريات والتشبه من الرجال بالنساء ومن النساء بالرجال
لو لا سمح الله صار معك هيك موقف ( كنتِ ماشية بالشارع ونكفيتِ ع وجهك ) بعيد الشر ... موقفك وهل صار معك قبل هيك ؟
ما تشوفي شر يا غاليه هو حصل فعلا والحمد لله كان جزع بسيط بدراعي كنت بالمعهد ونازله علي السلم واتزحلقت والحمد لله زميلاتى وزمايلي طلعو جدعان وفعلا المثل الي قال صاحبك وقت الشده وعدى علي خير
~
نورتى غاليتى



 

قديم 11-20-2017, 07:26 PM   #85
http://up.dll33.com/uploads/1535193383342.gif


الصورة الرمزية همس الاحباب
همس الاحباب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-15-2018 (11:51 AM)
 المشاركات : 68,059 [ + ]
 التقييم :  61588
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



هلا بالراقية حكاية

ما شاء الله عليك الكرسي كان رروعة جدا معك

واجاباتك كانت تدل علي طيبة قلبك وجمال روحك وشخصيتك

وكان نفسي الحلقة تطول اكثر من هيك معك ايتها الراقية حكاية

لكن مثل ما تعرفي لكل بداية نهاية والي هنا تكون انتهت حلقة الكرسي معك

اتمنالك كل التوفيق حبيبتي

تحياتي



 
 توقيع : همس الاحباب



قديم 11-21-2017, 08:13 AM   #86
9http://up.dll33.com/uploads/1528833510043.gif


الصورة الرمزية حكايهـ
حكايهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 11-08-2018 (10:17 AM)
 المشاركات : 1,444 [ + ]
 التقييم :  88
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاحباب
هلا بالراقية حكاية
هلا هموس

ما شاء الله عليك الكرسي كان رروعة جدا معك

واجاباتك كانت تدل علي طيبة قلبك وجمال روحك وشخصيتك

وكان نفسي الحلقة تطول اكثر من هيك معك ايتها الراقية حكاية

لكن مثل ما تعرفي لكل بداية نهاية والي هنا تكون انتهت حلقة الكرسي معك

اتمنالك كل التوفيق حبيبتي
وانا كمان استمتعت معاكم وشاكره ليكم جدا ولكل الي صوتو ليه وبتمنالكم التوفيق بكل مجالات الحياه

تحياتي
تحياتى



 

قديم 11-21-2017, 12:55 PM   #87
http://up.dll33.com/uploads/1535193383342.gif


الصورة الرمزية همس الاحباب
همس الاحباب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-15-2018 (11:51 AM)
 المشاركات : 68,059 [ + ]
 التقييم :  61588
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الراقية حكاية أنرتي كرسي الاعتراف



هلا حكاية

تسلميلي حبيبة قلبي

يغلق الموضوع وانتظرونا مع تصويت وضحية جديدة

تحياتي



 

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

الموقع على استضافة " اول هوست "


adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas