نجم الأسبوع

نجم الاسبوع

سجى

الجوائز

1000مشاركة +500 تقييم

الجنسية

لبنانية



الملاحظات

مدونات الاعضاء مذكرات خاصة , كتاب الذكريات , قصة حياتك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-04-2016, 11:22 PM   #21
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





يقال أن :
الضربات القوية تهشم الزجاج
لكنها تصقل الحديد ...
.
.
.
.
فكيف أكون شديدة دون أن أكون قاسية ..؟؟
و كيف أكون شفافة دون ضعف ...؟؟




 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2016, 12:51 AM   #22
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





من الرجال من لا يعلم أنّ الكلمات كالرصاصة لا تسترد..
.
.
و قد يفرغ فيك في لحظة غضب ذخيرته من الكلام الذي يفاجئك بأذاه..
.
.
.
مما راق لي
.
.



 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2016, 12:00 AM   #23
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





تجي تفهم ... دوخ



 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2016, 02:27 PM   #24
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "



الدنيا لهم
و
انت لي

ياك...؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 06-18-2016, 05:50 PM   #25
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "



ملاذي الوحيد الذي اعشقه
تجنبني
واصابني بالمرض .. و القلق
.
.
وكأنني العدو !!!!

عجيب

يا الله ... لطفك



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2016, 01:19 AM   #26
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "




 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016, 06:15 PM   #27
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





تسجيل خروج ...



 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2016, 02:52 PM   #28
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





 

رد مع اقتباس
قديم 08-20-2016, 10:28 PM   #29
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "





يقول المثل :

الجديد عزه
و القديم لا تفرط فيه

أما الان اصبح :

الجديد عنق عنق
و القديم طلق طلق ...


ايييييييييه دنيا ....



 

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2017, 12:44 AM   #30
http://up.dll33.com/uploads/1523013734197.gif


الصورة الرمزية اللحن الأسود
اللحن الأسود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6828
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 09-19-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 10,521 [ + ]
 التقييم :  173
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي رد: " ˚ღ C.o.q.u.i.l.l.a.g.e ღ˚ "



ويتوه قلبي بين القلوب
فأنادي يا مقلب القلوب
ثبت قلبي على دينك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" ˚ღ الف مبروك الألفية 35 لسيدة الحرف : صفاء القلوب ღ˚ " اشرف مرافيء التواصلْ وَ التبريكات 12 12-08-2015 07:15 PM
ღ♥ღ حَبًيبًى .... لَـا تَڃڔحَڼى ღ♥ღ قطرات الندى نثريات من هيام خواطركم / ورهف بوحكم 30 09-13-2013 11:52 PM
ღ♥ღاجمل تهنئه بعيد الفطرღ♥ღ قطرات الندى التصميم و المونتاج 8 08-16-2013 11:29 AM
ღ♥ღأجمل باقات الزهور..آل صفا القلوبღ♥ღ قطرات الندى صفا للصور والرسومات 21 07-31-2013 10:02 PM
ღ♥ღ الف مليون مبروك الخطوبةة السعيدةة رحيق الندى ღ♥ღ سمارا مرافيء التواصلْ وَ التبريكات 13 06-14-2013 04:04 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

الموقع على استضافة " اول هوست "


adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas