نجم الأسبوع

نجم الاسبوع

يحيى الفضلى السود

الجوائز

1000مشاركة +500 تقييم

الجنسية

سودانى


العودة   منتدى صفا القلوب > منتدى صفا السياسى > اخبار عربيه .عالميه .. اخبار عاجله

الملاحظات

اخبار عربيه .عالميه .. اخبار عاجله مساحة نقية فكر واعى حيث حرية كاتب ورأي قاري. اخبار موثوقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 05-19-2018, 08:09 AM
http://up.dll33.com/uploads/1536135880743.gif
الرسام غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6794
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 فترة الأقامة : 1142 يوم
 أخر زيارة : 09-18-2018 (11:43 AM)
 المشاركات : 70,210 [ + ]
 التقييم : 1812
 معدل التقييم : الرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant futureالرسام has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا





اقترح وزير الخارجية رياض المالكي اليوم الخميس أن تستدعي الدول
العربية سفراءها لدى واشنطن ردا على قيام الولايات المتحدة
بنقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس.
وقال المالكي في كلمته خلال اجتماع لجامعة الدول العربية بالقاهرة "
ليس هناك من ضير أن يتم استدعاء جماعي لسفراء الدول العربية
في واشنطن لعواصمهم للتشاور".
وانطلقت، مساء اليوم الخميس، أعمال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة
العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورة غير عادية برئاسة السعودية
"الرئيس الحالي لمجلس الجامعة والقمة".
وتعقد القمة غير العادية اجتماعها، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية
في القاهرة بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط،
وذلك بناء على طلب المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع دولة فلسطين
لبحث تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، ومواجهة القرار غير القانوني
وغير الشرعي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأميركية بنقل سفارتها
إلى مدينة القدس الشريف، وإعلانها الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال
الذي يعتبر مخالفا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
وترأس وفد دولة فلسطين وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي،
بحضور سفير فلسطين لدى مصر، ومندوبها الدائم بالجامعة العربية دياب
اللوح، ونائب المندوب السفير مهند العكلوك، والمستشار تامر الطيب،
والمستشار رزق الزعانين، وجميعهم من مندوبية فلسطين بالجامعة.
وينظر الاجتماع في مشروع القرار الذي أعده مجلس الجامعة العربية
أمس الأربعاء على مستوى المندوبين الدائمين بشأن خطوات التحرك العربية
للتعامل مع قرار الولايات المتحدة بشأن القدس، وعناصر التعامل العربي
السياسية والاقتصادية للتعامل مع تداعيات القرار، إضافة إلى مناقشة خطة
عمل عربية للتعامل مع العدوان الإسرائيلي المتصاعد ضد الشعب الفلسطيني.
وكان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
عقد اجتماعا طارئا أمس الأربعاء بناء على طلب فلسطين وتأييد
عدد من الدول العربية لمواجهة القرار الأميركي غير القانوني الذي اتخذته
الولايات المتحدة بنقل سفارتها إلى القدس لا سيما تزامن ذلك
مع ذكرى النكبة.
ومن المقرر أن يخرج وزراء الخارجية العرب بقرار يبلور التحرك العربي
إزاء نقل السفارة الأميركية للقدس.




 توقيع : الرسام


رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 09:44 AM   #2
http://up.dll33.com/uploads/1529316339361.gif


الصورة الرمزية صعب تفسيري
صعب تفسيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5951
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 09-01-2018 (02:04 AM)
 المشاركات : 2,866 [ + ]
 التقييم :  639
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



مرحبا الرسام


فعلا بيجتمعوا


وينددوا وكمان بالاعلام


يشتموة ويبهدلوة



الحقيقة على الارض السفارة


مشكور



 
 توقيع : صعب تفسيري




ذوو النفوس الدنيئة

يجدون اللذة في التفتيش

عن أخطاء الانقياء


رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 12:06 PM   #3
خبير ومستشار المنتدىhttp://up.dll33.com/uploads/1530342905491.gif


الصورة الرمزية محمد المقاول
محمد المقاول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7858
 تاريخ التسجيل :  Mar 2017
 أخر زيارة : 09-23-2018 (08:54 PM)
 المشاركات : 22,770 [ + ]
 التقييم :  816
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



شكرا على هذا الطرح
جزاك الله خيرا
تحياتي اليك



 
 توقيع : محمد المقاول



رد مع اقتباس
قديم 05-19-2018, 12:55 PM   #4
http://up.dll33.com/uploads/1536515616813.gif
">">">">


الصورة الرمزية البرنس مديح قطب
البرنس مديح قطب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7791
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 09-23-2018 (10:42 AM)
 المشاركات : 72,720 [ + ]
 التقييم :  33476
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



يعطيك العافيه على طرحك

وتسلم الايادي على هذا الخبر
تقبل مرووري

يسلمواااااااااا



 
 توقيع : البرنس مديح قطب















رد مع اقتباس
قديم 05-20-2018, 11:09 PM   #5
http://up.dll33.com/uploads/1536135880743.gif


الصورة الرمزية الرسام
الرسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-18-2018 (11:43 AM)
 المشاركات : 70,210 [ + ]
 التقييم :  1812
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



اهلا صعب

اجتماعات وشجب على استحياء وما تحت الطاولة امر اخر

والسفارة نقلت ولم نشاهد ردة فعل تليق

اشكرك على الحضور والمداخلة

لك تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 05-20-2018, 11:09 PM   #6
http://up.dll33.com/uploads/1536135880743.gif


الصورة الرمزية الرسام
الرسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-18-2018 (11:43 AM)
 المشاركات : 70,210 [ + ]
 التقييم :  1812
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



اهلا اخ محمد

اشكرك على التواصل والمتابعة

لك تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 05-20-2018, 11:10 PM   #7
http://up.dll33.com/uploads/1536135880743.gif


الصورة الرمزية الرسام
الرسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-18-2018 (11:43 AM)
 المشاركات : 70,210 [ + ]
 التقييم :  1812
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



اهلا اخ برنس

الله يعافيك ويسلمك

اشكرك على التواصل والمتابعة

لك تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 05-21-2018, 02:50 PM   #8
http://up.dll33.com/uploads/1535193383342.gif


الصورة الرمزية همس الاحباب
همس الاحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (05:19 AM)
 المشاركات : 65,676 [ + ]
 التقييم :  1885
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



هلا وسيم

شو الفايدة ما المطلوب تنفذ وخلاص

اشكرك علي الخبر

تحياتي



 
 توقيع : همس الاحباب



رد مع اقتباس
قديم 05-26-2018, 12:33 AM   #9
http://up.dll33.com/uploads/1536135880743.gif


الصورة الرمزية الرسام
الرسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-18-2018 (11:43 AM)
 المشاركات : 70,210 [ + ]
 التقييم :  1812
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



اهلا اخت همس

المثل يقول اللي بتمسكه العصا ما بيضرب

اشكرك على الحضور والمداخلة

لكِ تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2018, 12:40 AM   #10
http://up.dll33.com/uploads/1535182867921.gif


الصورة الرمزية هدوء الليل
هدوء الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-23-2018 (11:59 PM)
 المشاركات : 74,920 [ + ]
 التقييم :  12907
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: فلسطين تقترح على العرب استدعاء سفرائهم من أمريكا



هلا وسيم

مشكور لرقي المتابعة والنقل المميز

مودتي


 
 توقيع : هدوء الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحيفة سعودية: فلسطين قضية العرب المركزية والجهود المبذولة لإرجاع الحق لأصحابه البرنس مديح قطب القسم السياسى لصفا القلوب 10 05-12-2018 06:39 AM
استدعاء لوكا مودريتش للمحكمة في قضية تعود لـ 7 سنوات سومري صدى الملآعب 12 06-17-2017 04:19 AM
العرب الان تستعد لافتتاح أكبر جدارية في فلسطين بمناسبة يوم القدس العالمي انثي القمر قسم التراث والموروث العربى 16 08-05-2013 11:27 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

الموقع على استضافة " اول هوست "


adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas